اعلان

افتتاح مسجد بشبين القناطر بتكلفة 3 ملايين حنيه

افتتاح مسجد بشبين القناطر
افتتاح مسجد بشبين القناطر

افتتح الشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، مسجد نور الإسلام بكفر شبين بمدينة شبين القناطر عقب إعادة إحلاله وتجديده بالكامل على مساحة بلغت 330 متر بتكلفة إجمالية بلغت حوالي 3 ملايين جنيه.

افتتاح مسجد بشبين القناطر

وكيل الأوقاف يلقي خطبة

وألقى وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية خطبة والتى تناولت « جوانب الرحمة المحمدية » فى إطار احتفالات العالم بميلاد رسول الإنسانية حيث قام بالتأكيد على مظاهر الرحمة فى حياة الرسول الكريم والتى كان يبذلها لكل بنى البشر على اختلاف أعراقهم وجنسياتهم ودياناتهم مع بذل الرحمة لكل الكائنات للحيوان والطيور بل وحتى الجمادات.

افتتاح مسجد بشبين القناطر

وحيل الأوقاف يلتقى بالمواطنين

إلقاء خطبة على المصلين

كما أشار الشيخ صفوت أبو السعود أن الكل كان له نصيب من رحمته صلى الله عليه وسلم ليصدق فيه قول رب العالمين (وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين) فهو رحيم بالمسلمين وشافعاً لهم وهو صلى الله عليه وسلم طريقهم إلى الله فلن يصل المسلم لربه إلا من خلال باب النبى الأكرم فلا وصول لحضرة الحق إلا من باب سيد الخلق ولغير المسلم أيضاً رحمة منه (صلى الله عليه وسلم) بل ويقف محامياً عن غير المسلم حال تعرضه للأذى والضرر وسلب حقه.

افتتاح مسجد بشبين القناطر

أداء الصلاة بالمسجد

وشهد الافتتاح القيادات السياسية والتنفيذية بالمحافظة وحضور كثيف من المواطنين الذين عبروا عن سعادتهم بمثل هذه الافتتاحات لمساجد القليوبية داعين الله تعالى أن تظل مصر قبلة للعالمين مسلمين وغير مسلمين وأن يحفظ مصر الوطن من كل شر وسوء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً