اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. تحليق 35 رحلة بالون طائر بإجمالي 750 سائحا

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

الفنان سامح حسين يتمتع مع أسرته بالإجازة برحلة بغرب الأقصر

تداول رواد السوشيال ميديا، اليوم الجمعة، صورا للفنان سامح حسين برفقة أسرته داخل الأرياف غرب الأقصر، حاملين المانجو بأيديهم وآخرى يحمل بها ماعزا، مما نال إعجاب الجميع، ورحب آلاف المواطنين بزيارة الفنان سامح حيث علق أحدهم قائلا: من أكتر الممثلين المحترمين اللي بحبهم، وقال آخر، أسرة محترمة، وحصدت صور الفنان وأسرته...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

على متنها حوالي 750 أجنبيا.. تحليق 35 رحلة بالون طائر بالأقصر

شهدت سماء القرنة غرب محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، تحليق 35 رحلة بالون طائر حاملة على متنها حوالي 750 سائح وسائحة من جنسيات مختلفة لمشاهدة معالم الأقصر الأثرية، وصرح مصدر مسئول بشركات البالون الطائر بالأقصر لـ' أهل مصر' بأن الرحلات انطلقت عقب اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية اللازمة، من تعقيم وغيرها... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الشباب والرياضة بالأقصر تشارك في ملتقى البيئة بالمدينة الشبابية بالطود

شاركت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر، اليوم الجمعة، بعدد 235 شاب وفتاة فى ملتقى الشباب والبيئة بالمدينة الشبابية بالطود، وذلك تزامنا مع مؤتمر التغيرات المناخية المحلي للشباب في مصر ٢٠٢٣، وتم ذلك بحضور مسئولي الإدارة المركزية لتنمية النشء... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً