اعلان

تعليم مطروح يضع اللمسات النهائية قبل انطلاق الدراسة صباح باكر الأحد

تعليم مطروح
تعليم مطروح

عقد عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح اجتماعا مع مسئولي التعليم الفني بديوان عام المديرية، في إطار الاستعدادات النهائية لانطلاق العام الدراسي الجديد صباح غداً الأحد.

اللمسات النهائية لانطلاق الدراسة

وتناول مدير تعليم مطروح خلال الاجتماع مناقشة اللمسات النهائية لانطلاق الدراسة مؤكداً للحضور ضرورة المتابعة الجادة العملية التعليمية مع بداية العام الدراسي لضمان تحقيق انطلاقة متميزة للقطاع التعليمي بمدارس التعليم الصناعي والزراعي والتجاري بالإدارات التعليمية .

تعليم مطروح تعليم مطروح

الاستعدادات النهائية لانطلاق العام الدراسي الجديد

وشدد وكيل الوزارة على مسئولى التعليم الفنى بضرورة تقديم الدعم الفنى لمعلمى التعليم الفنى من أجل الارتقاء بمستوى العملية التعليمية

وأشار للحضور بضرورة تغيير نظرة المجتمع للتعليم الفني من خلال تكاتف جميع عناصر التعليم الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي من موجهين ومعلمين في سبيل إمداد سوق العمل بأيد عاملة ماهرة مدربة قادرة على العمل .

وفي ذات السياق عقد إسماعيل جاتو وكيل المديرية اجتماعا مع موجهي عموم المواد الدراسية بقاعة الاجتماعات الصغري في ديوان عام المديرية.

تناول جاتو خلال الاجتماع الاستعدادات النهائية لانطلاق العام الدراسي الجديد صباح غدا الأحد الأول من أكتوبر وضرورة تفعيل المتابعة الميدانية لمسار العملية التعليمية بالمدارس مترامية الأطراف والتركيز على تقييم وقياس مستوى الطلاب بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً