اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. توزيع الورود والألعاب والبالونات على الطلاب في أول أيام الدراسة

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

توزيع الورود والألعاب البالونات على طلاب المدارس فى أول أيام العام الدراسي

انتظمت الدراسة ب 240 مدرسة بقرى ومدن محافظة كفر الشيخ، واستقبلت المدارس الأطفال بتوزيع الورود والبالونات والهدايا، والألعاب المتعددة، والعرائس المتعددة، بحضور رؤساء المدن ومديري الإدارات التعليمية، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف محمد عبدالله، وكيل الوزارة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

نشرة البحيرة من اهل مصر أخبار كفر الشيخ اليوم

تحرير 10 محاضر لمزارعين لحرقهم قش الأرز وسيارات الدفاع المدني تخمدها

تمكنت حملات مجلسي الرياض والحامول، من تحرير محاضر للمخالفين من المزارعين، لحرقهم قش الأزر، تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، بالمتابعة المستمرة لمنع قش الأرز، وتحرير محاضر للمخالفين، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم، حفاظا على صحة المواطنين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

توزيع 115 نظارة طبية مجانًا على مرضى قرية برج مغيزل

شهدت قرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، توزيع نظارات طبية على المرضى، ضمن التحالف الوطني للعمل الأهلي، لمؤسسة صناع الخير بالتعاون مع جمعية الرعاية الإجتماعية ببرج مغيزل، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بحضور فريق من موسسة صناع الخير، وتم توزيع النظارات الطبية على أصحابها مجانًا، ولمزيد من التفاصيل

اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر