اعلان

تعرف على مراحل الماراثون الدولي لدعم أطفال مرضى السرطان في الأقصر

الفاعلية
الفاعلية

تنظم مستشفى شفاء الأورمان، لعلاج الأورام بالمجان، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة الماراثون الدولي لدعم أطفال مرضى السرطان في الصعيد، بمشاركة عدد من الدول الأجنبية بجانب أبناء الاقصر، ٦ أكتوبر المقبل بساحة معبد الكرنك، إيمانًا بأهمية الرياضة ودورها الفعال في بناء صحة الإنسان.

الفاعلية

الماراثون الدولي لدعم أطفال مرضى السرطان في الصعيد

ويتم الماراثون الدولي، بمشاركة ٤٠٠ متسابق حتى الآن يمثلون ٦دول ومنها السعودية، الولايات المتحدة الأمريكية، البرازيل، إيطاليا، إسبانيا، روسيا بجانب المتسابقين المصريين من مختلف المحافظات.

ويقام السباق على أربع مراحل، الأولى مسار الـ٢١ كيلو، مسار الـ ١٠ كيلو مكرر مرتين، مسار الـ 2 كيلو، حيث يكون التجمع والبداية من داخل معبد الكرنك من على كورنيش النيل ، ويتم الجري عكس الاتجاه على كورنيش النيل، مع الاستمرار والدوران من أمام مقهى الغورية، والجري عكس الاتجاه على كورنيش النيل باتجاه معبد الكرنك، ثم الدخول معبد الكرنك من شارع كورنيش النيل حتى نقطة النهاية داخل ساحة المعبد.

ومن جانبه أكد محمود فؤاد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، على أن اللجنة المنظمة في حالة انعقاد مستمر لـ منافشة كافة الأمور المتعلقة بـ الماراثون الدولي، ليكون إضافة جديدة في سلسلة نجاحات مستشفى شفاء الأورمان في دعم مرضى السرطان طوال رحلتهم العلاجية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن