اعلان

مصرع شاب وإصابة آخر بحادث تصادم مروع في طريق بني سويف (أسماء)

سيارات الإسعاف ببني سويف
سيارات الإسعاف ببني سويف

لقى شاب مصرعه، وأصيب آخر بإصابات مختلفة، اليوم الأربعاء، إثر تصادم دراجة بخارية مع توكوتك بطريق الشراهنة الفشن جنوب بنى سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى.

تصادم بطريق الفشن في بني سويف

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم دراجة بخارية مع توكوتك بطريق الشراهنة الفشن جنوب بنى سويف، أسفر عن مصرع شاب وإصابة آخر، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم لهما.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى الفشن المركزي، لتلقي العلاج اللازم للمصاب، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مصرع شاب وإصابة آخر بطريق الفشن

واستقبلت مستشفى الفشن المركزي في بني سويف، جثة شاب يدعى «وليد كريم 16 سنة»، مقيم بقرية «الشراهنة»، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

كما استقبلت مستشفى الفشن المركزي، شاب يدعى «مصطفى صبحي 16 سنة»، مقيم بقرية «الشراهنة»، وبه إشتباه ما بعد الإرتجاج، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة له، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابته ودرجة الإصابة التي لحقت به خلال الحادث، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية المباراة