اعلان

4 قرارات عاجلة بشأن مصرع عامل وإصابة 3 آخرين إثر انهيار شرفة عقار بالإسكندرية

موقع الحادث
موقع الحادث

باشرت نيابة أول الرمل التحقيقات حول انهيار

شرفة شقة سكنية بمنطقة سابا باشا شرق الإسكندرية، ما أسفر عن مصرع عامل وإصابة 3 آخرين.

وأصدرت النيابة قرارات عاجلة تتضمن تشكيل لجنة هندسية لمعاينة العقار، وإرفاق التقرير الفنى عن حالته الإنشائية، مع طلب ملف العقار من الحي لفحصه ومعرفة ما إذا كانت أيه قرارات صادرة بشأنه سواء إزالة أو ترميم من عدمه والاستماع إلى أقوال سكان العقار. 

موقع الحادثموقع الانهيار

البداية بتلقي اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الرمل، وغرفة عمليات حي شرق حول بلاغ من الأهالي بسقوط شرفة شقة سكنية بالعقار رقم 15 شارع مختار عبد الحليم خلاف متفرع من طريق الكورنيش في سابا باشا، ومصرع وإصابة 4 أشخاص.

وبانتقال قوات الشرطة، رفقة رجال الحماية المدنية وسيارات الإسعاف، إلى موقع البلاغ تبين أن العقار مكون من طابق أرضي و10 طوابق علوية، وصادر له قرار ترميم عام 2008، وأنه خلال إجراء مالكه، المقيم بالطابق الثاني، أعمال إحلال وتجديد 'الألوميتال' بشرفة شقته انهار سقف شرفة الطابق الثالث على العمال، ما أسفر عن مصرع عامل وإصابة 3 آخرين.

موقع الحادثموقع الحادث

وجرى فرض سياج أمني حول محيط الحادث، حفاظًا على سلامة المارة، وإخلاء العقار من السكان، ونقل جثة العامل إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة، والتي باشرت التحقيقات.

موقع الحادثموقع الحادث

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مشاورات مصرية مع كافة الأطراف لحسم الخلاف حول بعض نقاط الهدنة