اعلان

بتوجيهات رئيس الوزراء.. سيارات الدعم من محافظتي البحيرة والإسكندرية تصل مطروح

سيول مطروح
سيول مطروح

أعلن عمرو عبد المجيد، رئيس مدينة مرسى مطروح، وصول سيارات الدعم التابعة لشركتي مياه الشرب في البحيرة والإسكندرية، إلى المدينة، بعد تواصل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، وذلك لسرعة التعامل مع المناطق المتضررة من الأمطار والسيول بمدينة مرسى مطروح.

وتابع عبد المجيد وصول أو دفعة من سيارات الدعم، للعمل بمناطق الكيلو 4، والخروبة، ووادي الرمل، والقصر، المتضررة من السيول التي ضربت المدينة ليلة أمس.

سيول مطروح سيول مطروح

وصول سيارات الدعم لمطروح

وأوضح رئيس مدينة مرسى مطروح أن عملية تأمين التيار الكهربائي بالأعمدة، تجري بالتنسيق مع شركة كهرباء البحيرة، مع مراجعة أكشاك المحولات في منطقة الكيلو 4.

وتواصل أجهزة مدينة مرسي مطروح ميدانياً المعدات وسيارات مجلس المدينة وفرق الطوارئ رفع تراكمات تجمعات مياه الأمطار، بالطريق الدولي والشوارع الرئيسية والميادين العامة، في منطقة الكيلو 4، من خلال معدات وسيارات الحملة الميكانيكية، وإدارة تحسين البيئة المسؤولة عن التعامل مع الطقس غير المستقر وحالات الطوارئ، تحت إشراف نواب رئيس المدينة.

ورفع مركز ومدينة مرسي مطروح درجة الاستعداد للحالة القصوى في جميع الإدارات الخدمية بمجلس المدينة، نظرا للسيول التي ضربت مرسى مطروح منذ ليلة أمس.

وأكد رئيس مدينة مرسي مطروح تفعيل غرفة العمليات والأزمات، لمتابعة الحالة العامة للطقس، وجهود فرق الطوارئ بمجلس المدينة، للتعامل الفوري مع تراكمات الأمطار بنطاق المدينة، وذلك في اطار تكليفات وزارة التنمية المحلية ومحافظ مطروح، بسرعة التعامل الفوري مع تجمعات المياه.

وأعلن رئيس مدينة مرسي مطروح تلقي الشكاوى والبلاغات من المواطنين بغرفة عمليات المجلس، لتعمل على مدار 24 ساعة، بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة على رقم 0464933158 / 0464935266، والتنوية عبر صفحة المدينة الرسمية للتنبية بما يستجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل