اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. دعوة لسياح العالم بالزواج داخل المعابد والأماكن الأثرية

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

إقامة مجانية وهدية فرعونية.. دعوة لسياح العالم بالزواج داخل معابد الأقصر الأثرية

صرح محمد عثمان، رئيس لجنة تسويق السياحة الثقافية، بأنه تم إطلاق مبادرة لحث سياح العالم على إقامة حفلات زفافهم، أو خطبتهم، أو ذكرى أفراحهم، فى المناطق الأثرية والسياحية بمحافظة الأقصر مجانا، موضحا أن من يشترك فى المبادرة ويستجيب للدعوة يتم منحه هدية فرعونية صممت خصيصا لهذا الحدث، وهى وثيقة الزواج على بردية فرعونية، والسماح له بالإقامة 3 أيام داخل... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس جامعة الأقصر: لن نتأخر عن التعاون مع شفاء الأورمان لخدمة المجتمع

شارك الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، في المؤتمر الصحفي الذي عقده مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام، تحت رعاية التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، للإعلان عن تفاصيل الماراثون الرياضي، الذي سينطلق غدًا من أمام معابد الكرنك دعمًا

للمستشفى، وأعرب رئيس جامعة الأقصر عن دعم الجامعة المستمر لمستشفى شفاء الأورمان، الذي يخدم المرضى من أبناء... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تفاصيل طقس الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، طقسًا معتدل الحرارة، منذ السادسة صباحًا وحتى نهاية اليوم، في كافة أنحاء المحافظة، عقب ارتفاعها ارتفاع ملحوظ خلال الأيام الماضية مما جعل الأهالي يهربون إلى المنازل والمياه للترطيب على أجسادهم، وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية وصول درجة الحرارة العظمى اليوم بالأقصر إلى 39 درجة مئوية، والمحسوسة ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (2-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووول ثاني للريدز