اعلان

القبض على متهم وجهود لضبط آخر قاما بسكب "مياه حارقة" على سيدة ونجلتها بالخانكة

مدير أمن القليوبية
مدير أمن القليوبية

شهدت منطقة البولاقى التابعة لقسم الخانكة بمحافظة القليوبية، واقعة مؤسفة، حيث قام عاملين بكسب مياه نار 'مادة كاوية'، على وجه سيده ونجلتها، وتكثيف مباحث القليوبية جهودها بالقبض على أحدهما وهروب المتهم الأساسى بالواقعة، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

مديرية امن القليوبية

مديرية امن القليوبية

تلقي اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الخانكة، يفيد ورود بلاغ من الأهالي ومستشفى الخانكة، سيدة في الأربعينات من عمرها وابنتها ذات العشر سنوات مصابين بحروق بالغة في الوجه والجسم نتيحة سكب مادة حارقة عليهم 'مياه نار'، منطقة البولاقي بمدينة الخانكة.

إصابات بحروق بالغة نتيجة سكب مادة كاوية

جرى إخطار اللواء محمد السيد مدير إدارة المباحث الجنائية بالقليوبية، وتشكل فريق بحث بقيادة رئيس مباحث قسم شرطة الخانكة، وبالانتقال إلى موقع الحادث تبين إصابة كلا من سيدة تدعى 'أمل حسن حسين'، في الأربعينات من عمرها، ربة منزل، وإصابة نجلتها 'سيلا منسي'، تبلغ من العمر 10 سنوات طالبة في الصف الخامس الابتدائي، بحروق بالغة نتيجة سكب مادة حارقة على وجههم وجروح متفرقة بالجسم.

وتوصلت تحريات المباحث إلى مرتكبي الواقعة، والذين تبين أنهما 'إسلام محمد غزالي النوبي' 32 عاما، ويعمل عامل في إحدى شركات الصابون، والثاني يدعى 'أدهم هاني نجيب مرسي' 17 عامًا' قاموا بسكب مياة النار علي وجوه المصابين، وفروا هاربين بدراجة نارية حتى تم القبض علي المتهم الثاني وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للقبض على المتهم الهارب.

تم نقل المصابين إلى مستشفى الخانكة المركزي، بدائرة القسم، ومن ثم تم نقل المصابين إلى مستشفي الدمرادش، لتلقي العلاج ووضع الطفلة في الرعاية المركزة لسوء حالتها، وتم تحرير محضر رقم 3190 إداري قسم الخانكة، وتولت الجهات المعنية.

WhatsApp
Telegram