اعلان

محافظ بني سويف يكلف بالتحقيق مع حالات الغياب بقرى اهناسيا وسمسطا

الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف
الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف

أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف،استمرار حملات المتابعة والمرور الميداني على منظومة العمل بالجهات الحكومية ، لمتابعة سير العمل بها، خاصة فيما يتعلق بالملفات التي تتماس مع الاحتياجات والخدمات الحيوية للمواطنين.

وأشار محافظ بنى سويف، إلى أنه يتم متابعة الأداء في كافة عناصر الجهاز الإداري بالمحافظة من خلال منظومة متكاملة مثل:وحدة الرصد الميداني بالقرى ،لجنة شئون القرى،ولجان المتابعة الميدانية والتفتيش بديوان المحافظة،وغيرها من الجهود للوحدات المحلية ومديريات الخدمات.

تقرير الإدارة العامة للمتابعة ببنى سويف

جاء ذلك خلال مناقشته تقرير الإدارة العامة للمتابعة بالمحافظة الذي عرضه أشرف حماد مدير الإدارة، بشأن نتائج المرور الميداني لمتابعة مستوى الخدمات بمجلس قروي النويرة /إهناسيا وقرية الشنطور/سمسطا، للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والانضباط الإداري للعاملين، وذلك تحت إشراف قسم المتابعة الميدانية بالإدارة' برئاسة أحمد إبراهيم '،وأعضاء لجان المتابعة، وقد أسفر المرور عن رصد بعض الملاحظات والسلبيات وقصور في أداء العمل.

التحقيق مع حالات الغياب بقرى إهناسيا وسمسطا

من جهته كلف المحافظ رؤساء الوحدات المحلية المعنية بالتحقيق مع حالات الغياب التي تم رصدها، بالإضافة إلى تلافي ملاحظات العمل بملف النظافة والتجميل ورفع الإشغالات ، مع تكثيف التفتيش على الوحدات الصحية بكافة قرى المحافظة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض