اعلان

أخبار كفر الشخ اليوم... توزيع مساعدات لإقامة 162 مشروعًا بتكلفة 3 ملايين و240 ألف جنيه

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات.

وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أسعار الذهب اليوم

يشهد سوق الذهب خلال هذه الفترة تفاوتًا بشكل مستمر في سعر الذهب بشكل مستمر، ما دفع الكثيرين للبحث بصورة مستمرة عن أسعار الذهب لمعرفتها سواء بغرض بيع الذهب أو شرائه، ما جعل سعر الذهب يتصدر محركات البحث جوجل خلال الآونة الأخيرة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

تقديم الخدمات البيطرية لـ5195 حالة

شهدت عدد من قرى مركز كفر الشيخ، قافلة بيطرية في إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتطوير الريف المصري ورفع مستوى معيشة صغار المزارعين والمربين، وتنفيذا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وبالتنسيق مع الدكتور محمد سليمان، رئيس مركز البحوث الزراعية، والدكتور إيهاب صابر، رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، والدكتور محمد بشار، مدير عام مديرية الطب البيطري، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

توزيع مساعدات لإقامة 162 مشروعًا بتكلفة 3 ملايين و240 ألف جنيه بكفر الشيخ

شهدت عدد من قرى محافظة كفر الشيخ، توزيع مساعدات مالية لتنمية المشروعات الصغيرة، ضمن مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وبرعاية محافظ كفر الشيخ، اللواء جمال نور الدين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار