اعلان

أخبار الأقصر اليوم...قرار بضبط مواعيد صرف مستحقات المعلمين

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار الأقصر اليوم

بدء اختبارات القبول والاختبارات الشخصية للدفعة الأولى من المتقدمين للدمج بالأقصر

بدأ مركز التعليم الدمج بجامعة الأقصر التعليم المفتوح سابقا، اختبارات القبول والاختبارات الشخصية للدفعة الأولى من المتقدمين لبرنامجي كلية التجارة وكلية تكنولوجيا التعليم الرقمي، برعاية الدكتور حمدى محمد حسين، رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور وليد عبدالله مدير التعليم المدمج بالجامعة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ الأقصر: انتهاء توسعة كوبري الطود بعرض 16مترا

أجرى المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، جولة تفقدية بمدينتي الطود والأقصر، تابع خلالها سير العمل بعدد من المشروعات في مختلف القطاعات، وبدأت جولة المحافظ بتفقد محطة مياه الطود المدمجة بطاقة ١٧ الف م٣/يوم حيث يتم اجراء توسعات للمحطة بطاقة ١٠ الف م٣/يوم لتصبح...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وكيل تعليم الأقصر يوجه بضبط مواعيد صرف مستحقات المعلمين

اجتمع الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، اليوم السبت، مع مديري الإدارات التعليمية، ومسئولي الماليات، وذلك في ضوء توجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وبحث وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، خلال الاجتماع بعض التحديات التي تتعلق بالشئون المالية، وسبل إيجاد حلول لها... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً