اعلان

النيابة العامة تأمر بتشريح جثمان سيدة وشقيقها لقيا مصرعهما طعنًا بكفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

أمرت النيابة العامة بمركز دسوق في محافظة كفر الشيخ، بانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتوقيع الصفة التشريحية على جثمان سيدة وشقيقها لقيا مصرعهما طعنًا بسكين على يد زوج المجني عليها الأولى، بحي دحروج بمدينة دسوق؛ وذلك لبيان سبب وكيفية الوفاة، والتصريح بدفن جثمان المتوفيين إلى رحمة مولاهما بمعرفة ذويهما عقب الانتهاء من أعمال التشريح.

شخص ينهي حياة زوجته وشقيقها بدسوق

كان حي دحروج بمدينة دسوق في محافظة كفر الشيخ، قد شهد نشوب مشاجرة بين شخص أربعيني وزوجته، لتستعين الزوجة بشقيقها من أجل حل الخلافات بينهما، إلا أن الأمر تطور وانتهي بقيام الزوج بطعن زوجته طعنة نافذة بالبطن وكذلك الذراع، كما قام بطعن شقيقها في البطن، وتم نقلهما عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى دسوق العام في حالة خطرة، ليتوفي الإثنين متأثرين بإصابتهما داخل المستشفى.

إسعاف. أرشيفية إسعاف. أرشيفية

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دسوق، يفيد بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى دسوق العام، بوصول شخص وشقيقته في حالة صعبة، ليتوفوا متأثرين بإصابتهما أثناء محاولة إسعافهما.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وتبين مصرع كل من 'ك. ا. ك'، 56 عامًا، وشقيقته 'كريمة'، 40 عامًا، حيث توفي الأول متأثرًا بإصابته بطعنة نافذة بالبطن، والثانية متأثرة بإصابتها بجرح قطعي بالبطن، واشتباه بتر بالذراع الأيسر، وتم إيداع جثتهما مشرحة مستشفى دسوق العام تحت تصرف النيابة.

وبسؤال أهلية المتوفيين، اتهموا زوج الضحية الثانية ويدعى 'أ. م. أ'، 45 عامًا، وأنه قام بالتعدي على زوجته، و أثناء قيامها بطلب النجدة من شقيقها تعدى عليه هو الآخر محدثًا إصابتهما التي أودت بحياتهما.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة والتي اتخذت قرارها سالف الذكر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً