اعلان

عروسان بقنا يرقصان على أغنية «أنا دمي فلسطيني» في حفل زفافهما

جانب من حفل الزفاف
جانب من حفل الزفاف

انتشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، يظهر قيام عروسين بوصلة رقص خلال حفل زفافهما على أغنية 'أنا دم فلسطيني' للمطرب محمد عساف، بإحدى قاعات الأفراح بمحافظة قنا.

جانب من حفل الزفاف

عروسان يرقصان على أغنية «أنا دمي فلسطيني» في قنا

وأظهر مقطع الفيديو المتداول عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' لحظة دخول العروسين القاعة على أنغام أغنية 'أنا دمي فلسطيني'، وسط تشجيع ومشاركة المعازيم، وخاصة صديقات وأصدقاء العروسين.

جانب من حفل الزفاف

وفي الفيديو، يظهر العروسان وهما يرقصان بصورة متناغمة ومميزة على أنغام أغنية 'أنا دمي فلسطيني'، ويرددان كلمات الأغنية أثناء قيامهما بأداء رقصة الدبكة على أنغامها وأصواتها، مما أضفوا حماسًا وبهجة إلى أجواء حفل الزفاف.

ويعكس هذا المقطع المتداول حالة الفرح والسعادة التي يعيشها العروسان والمعازيم، كما أن الفيديو نال استحسان واعجاب الكثير من المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تمت مشاركته وتداوله بشكل واسع.

يُذكر أن الفيديو المتداول لرقص العروسين خلال حفل زفافهما على أغنية 'أنا دمي فلسطيني' بمحافظة قنا، يأتي بالتزامن مع عملية طوفان الأقصى وتسلل المقاومة الفلسطينية إلى المستوطنات الإسرائيلية، واحتجاز رهائن وأسر جنود وتبادل إطلاق النار مع قوات الاحتلال الإسرائيلي.

WhatsApp
Telegram