اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. ضبط تشكيل عصابي لسرقة الدراجات النارية

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

مباحث إسنا تضبط تشكيلا عصابيا لسرقة الدراجات النارية جنوب الأقصر

تمكنت قوات الأمن بمركز شرطة إسنا جنوب محافظة الأقصر، من ضبط 5 أشخاص كونوا تشكيلا عصــابياً تخصص نشاطه الإجـرامي في سرقات الدراجات النارية بشوارع مركز إسنا وقراها، ونجح ضباط مباحث مركز شرطة إسنا بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الأقصر، من ضبط عناصر تشكيل عصـابي تخصص نشاطه الإجـرامي في سرقـات الدراجات النارية، ضم 5 متهـمين لـ«4 منهم معلومات... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

نقابة المرشدين السياحيين بالأقصر تنعى شهيد حادث هجوم الإسكندرية

نعت نقابة المرشدين السياحيين بمحافظة الأقصر، منذ قليل، المرشد سيد كامل، الذي استشهد خلال حادث إطلاق النار الذي وقع بالإسكندرية صباح اليوم، أثناء عمله، وخيم الحزن على صفحات السوشيال ميديا، عقب انتشار نبأ استشهاد المرشد السياحي، حيث أعرب التواصل الاجتماعي عن حزنهم الشديد داعين له بالرحمه والمغفر له، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وكيل تعليم الأقصر لطالبات البياضية: قدمنا بديلا للدروس الخصوصية أذكى وأجدى

توجه صباح اليوم الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر لمتابعة بعض من مدارس إدارة البياضية التعليمية، حيث تفقد مدرستي 'البياضية الإعدادية بنات' و'عمار بن ياسر للتعليم الأساسي'، مشيرا إلى أن وزارة التعليم قدمت بديلاً للدروس الخصوصية أذكى وأجدى؛ إذ أنشأت مجموعة قنوات 'مدرستنا'.أشاد خالد بمستوى الانضباط داخل مدرسة البياضية الإعدادية بنات، كما أجرى حواراً مع الطالبات، حيث دعاهن إلىمناهضة...

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً