اعلان

أخبار قنا اليوم.. إلغاء قرار شطب مدير فني ومدرب عام مركز شباب أبو تشت

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة.

ورصدتها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

فتح باب التقدم للعمل بالحصة

أعلنت الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا، في منشورات لها، عن تلقي طلبات العمل بنظام الحصة للعام الدراسي 2023/2024، وذلك اعتبارًا من أمس الأحد الموافق 8/10/2023 وحتى يوم الخميس الموافق 12/10/2023، لمن سبق لهم العمل بنظام (الحصة - التطوع).

مديرية التربية والتعليم بقنا

إلغاء قرارات الشطب

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم الموافقة على إلغاء قرار الشطب لكل من: الكابتن نشأت علاء الدين جاد، مدرب عام مركز شباب أبوتشت بمحافظة قنا، والكابتن مصطفى عبدالشافي هاشم، مدير فني مركز شباب أبوتشت بمحافظة قنا، والاكتفاء بما تم من إيقاف.

«صعيدي» ضمن قائمة الأكثر تأثيرًا في الفيزياء النووية

أُُدرج اسم الدكتور عاطف الطاهر، أستاذ الفيزياء النووية بجامعة الأزهر فرع أسيوط، وابن محافظة قنا، للعام الرابع على التوالي، ضمن قائمة الـ 2% للعلماء الأكثر تأثيراً على مستوى العالم في النشر العلمي في مجال الفيزياء النووية، وفقاً لتصنيف جامعة ستانفورد الأمريكية لعام 2023، والتى تجرى اختيارها كل عام لأكثر الباحثين الناشرين لأبحاث علمية وفقاً لمعايير علمية دقيقة.

«إدارة نجع حمادي» ثالث الجمهورية في التربية الموسيقية

أعلنت وزارة التربية والتعليم نتيجة مسابقة مراكز تنمية القدرات في مجال التربية الموسيقية، وأكد البيان الصادر عن مكتب عبير عدلي عطية فوز مركز تنمية القدرات بـ إدارة نجع حمادي التعليمية بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية في منافسات المبدعين لمراكز تنمية القدرات التي تمت خلال الإجازة الصيفية.

قنا تشارك في معرض "تراثنا" بمنتجاتها اليدوية

صرح اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، بأن المحافظة شاركت بـ١٥ عارضًا وعارضة من أصحاب الحرف التراثية والمنتجات اليدوية من أبناء محافظة قنا، بـ معرض 'تراثنا'، والذي يقام تحت رعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الفترة من 8 إلي 14 أكتوبر الجاري بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، وذلك بالجناح الخاص ببرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر.

WhatsApp
Telegram