اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. المنشد رضوان محمود يرسم البهجة على وجوه مرضى الأورام

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث الهامة.

ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

«تعليم الأقصر» لـ«المدرسين»: «نكافئ المحسن ونحاسب المقصر»

توجه دكتور صبري خالد عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، اليوم الإثنين، إلى إدارة «الطود» التعليمية، واستحسن «خالد» مستوى الأداء بالمدارس، وشجع بشكل خاص تلاميذ مدرسة التعليم المجتمعي، وأوصاهم بأن يختار كل تلميذ لنفسه مُسمَّىً وظيفياً الذي يرجوه في مستقبله، ويكتبه على دفاتره وكتبه، ليحفزه ذلك، ويساعده على تحسين أدائه، واجتهاده في التحصيل والمذاكرة..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تعليم الأقصر يوجه بالاحتفال باليوم العالمي للمعلم عبر الإذاعات المدرسية

وجه الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، جميع الإدارات التعليمية، بأن يتم الاحتفال باليوم العالمي للمعلم، من خلال البرنامج الإذاعي المدرسي وبدأ بالفعل عدد من التلاميذ بتنفيذ توجيهات مديرية المديرية حيث أنهم قاموا...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المنشد رضوان محمود يرسم البهجة على وجوه مرضى أورام الصعيد

أنشد المنشد الشاب رضوان محمود، 'سيدنا النبى حنين سهل كدا ولين' لمرضى السرطان والمرافقين لهم فى مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمنطقة طيبة في الأقصر، خلال الاحتفال بذكرى مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، ولتقديم الدعم لمرضى السرطان، وقدم المنشد رضوان محمود، عددا من القصائد الدينية والابتهالات المعروفة مثل « قمر، وأحباب رسول الله، أنت نور » وسط تفاعل كبير للمرضى وذويهم فى مواقع الانتظار... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس «مترو الأنفاق»: ندرس مد الخط الرابع حتى العاصمة الإدارية