اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم... تأجيل محاكمة المتهم بقتل ابن عمه

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات.

وترصد «أهل مصر» من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أسعار الذهب اليوم

يشهد سوق الذهب خلال هذه الفترة تفاوتًا بشكل مستمر في سعر الذهب بشكل مستمر، ما دفع الكثيرين للبحث بصورة مستمرة عن أسعار الذهب لمعرفتها سواء بغرض بيع الذهب أو شرائه، ما جعل سعر الذهب يتصدر محركات البحث جوجل خلال الآونة الأخيرة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

تأجيل محاكمة المتهم بقتل ابن عمه

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الأولى، اليوم الإثنين، برئاسة المستشار علاء الدين عبده شجاع، رئيس المحكمة والدائرة، تأجيل محاكمة عامل باليومية متهم بقتل ابن عمه طعنًا بسكين، بسبب مخلفات الدواجن، شهر رمضان الماضي، لجلسة بعد غدٍ الأربعاء، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط 2 طن أسماك مملحة غير صالحة

تمكنت حملة مباحث التموين برئاسة المقدم أحمد بسيوني، رئيس مباحث التموين، بالتعاون مع حملة مجلس مدينة فوه بمحافظة كفر الشيخ، وائل فرج، رئيس مركز ومدينة فوه.بضبط كميات من الأسماك المملحة، غير صالحة للإستخدام الأدمي، بأحد المخازن بمدينة فوه، وجرى اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه صاحب المخزن، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً