اعلان

صور لأسلاك عارية بأعمدة إنارة تثير غضب أهالي الفيوم.. ومواطنون: ستؤدي لكارثة

ذعر ورعب يجتاح السوشيال ميديا بالفيوم
ذعر ورعب يجتاح السوشيال ميديا بالفيوم

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، صورة لأسلاك عارية خارجة من أحد أعمدة الإنارة بشوارع مدينة الفيوم، وسط تخوف وذعر من الأهالي على أبنائهم أثناء ذهابهما إلى مدارسهم بسبب هذه الأسلاك.

فصل الشتاء وموسم سقوط الأمطار

وقالت نوره عباس في تعليقها على الصورة: 'أولادنا ممكن يتكهربوا بسبب هذا الأسلاك العارية، هل أصبحت أرواح أبنائنا رخيصة لهذا الدرجة ليتم ترك الأعمدة الكهربائية بهذا الشكل؟'.

ذعر ورعب يجتاح أهالي الفيوم

وأضاف محمد صوفي: 'إحنا الآن في موسم الأمطار وفصل الشتاء وسقوط الأمطار مع الأسلاك المكشوفة سوف يسبب لكارثة بين المارين وبين طلاب المدارس فهل من مجيب؟'.

طلاب مدارس الفيوم

وأكدت هبه عبدالله في تعليق لها،بأن معظم الأسلاك العارية في طرق المدارس المزدحمة بالطلاب وخاصة شارع العبودي والمسلة والسواقي ودلة وطريق الفيوم القاهرة حتي ميدان عبدالمنعم رياض.

وقال محمد عبد الوهاب، إن على الأجهزة التنفيذية التحرك لتغطية هذه الأسلاك قبل تقع كارثة، ونرى مصرع أحد الأشخاص، معلقا: 'ليس عند الأجهزة المختصة مثل الوقاية خيرا من العلاج'.

شركات الإعلانات هتقتل أولادنا

وأوضح أشرف عبد التواب، أن الكارثة تتمثل في شركات الإعلانات بوسط مدينه الفيوم، التي تترك أسلاكا مكشوفة وعرضة لسقوط الأمطار وإحداث ماس كهربائي يصيب المواطنيين أو يشعل الحرائق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 بالتعاملات الصباحية.. عيار 21 بكام؟