اعلان

تغطية الأسلاك العارية بأعمدة الإنارة بالفيوم.. بعد نشر "أهل مصر"

تغطية الأسلاك العارية بأعمدة الإنارة بمدينة الفيوم
تغطية الأسلاك العارية بأعمدة الإنارة بمدينة الفيوم

وجه رئيس مركز ومدينة الفيوم، على إثر التقرير الذي تم نشره على موقع جريدة 'أهل مصر' بشأن الأسلاك العارية بأعمدة الإنارة بشوارع مدينة الفيوم، وجه إدارة الكهرباء التابعة للوحدة المحلية بسرعة عمل جولة بسيارات طوارئ الكهرباء لعمل صيانة وتغطية الأسلاك العارية وإغلاق الفتحات الموجودة بالأعمدة حرصا على أرواح المواطنين.

ورصد رئيس مركز ومدينة الفيوم، التقرير المنشور على موقع جريدة 'أهل مصر' بعنوان 'صور لأسلاك عارية بأعمدة الإنارة تثير غضب أهالي الفيوم ومواطنون ستؤدي لكارثة'، وقام بالاستجابة السريعة لشكاوى المواطنين.

استجابة لـ

السيسي

تغطية الأسلاك العارية بأعمدة الإنارة بالفيوم

وأكد رئيس مركز ومدينة الفيوم، أنه يحرص دائما علي التواصل مع المواطنين والعمل على تلبية وتوفير كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم وسرعة إنهاء كافة الشكاوى والطلبات والاستجابة الفورية لها وأن مكتبه مفتوح علي مدار 24 ساعة ويوجد غرفة عمليات تعمل طوال اليوم لاستقبال الشكاوى وسرعة حلها.

كما شكل لجنة من إدارة الكهرباء وإدارة المتابعة بعمل جولة علي لوحات الإعلانات التابعة لشركات الإعلان وعمل تقريرا مفصلا عن حالة الإعلانات ووجود مخالفات من عدمه وهل يوجد أسلاك عارية من اللوحات الإعلانية قد تصيب المواطنين بالصعق من التيار الكهربائي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً