اعلان

محافظ الشرقية يهنئ لاعب منتخب مصر للجودو لحصوله على الميدالية البرونزية

وزير الرياضة يهنئ لاعب منتخب مصر للجودو
وزير الرياضة يهنئ لاعب منتخب مصر للجودو
كتب : مي كرم

هنأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية البطل يسري سامي لاعب منتخب مصر للجودو وابن قرية الزنكلون التابعه لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق وذلك لحصوله على الميدالية البرونزية في بطولة العالم للشباب وزن (60 كجم) والتي اقيمت في الفترة من 1 إلى 8 أكتوبر الجاري بدولة البرتغال والمؤهلة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 متمنيًا له مواصلة التفوق الرياضي ورفع اسم مصر عاليا في جميع المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

لاعب منتخب مصر للجودولاعب منتخب مصر للجودو يتوسط زملائه

وأكد المحافظ أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا في دعم قطاع الرياضة والرياضيين وذلك تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لبناء الإنسان وتطويره بمختلف المجالات، مشيرًا إلى أهمية تطوير مراكز الشباب التي تساهم في إعداد الشباب بدنياً وفكرياً وتنمية قدراتهم بالإضافة إلى استثمار أوقات فراغهم وطاقاتهم وتوجيهها لصالح المجتمع.

وأضاف محافظ الشرقية، أن المحافظة تضم نماذج مضيئة ومشرفة ترفع اسم مصر عاليًا في المحافل الرياضية العالمية مقدمًا الشكر لمديريه الشباب والرياضة وللأجهزة الفنية والإدارية المصاحبين لأبطال الألعاب الفردية لدورهم في تجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيًا ونفسيًا للمشاركة في البطولات المحلية والقارية والعالمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة