اعلان

محافظ كفر الشيخ يستعرض مشروعات الخطة الاستثمارية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اجتماعًا لمناقشة الخطة الاستثمارية لمحافظة كفر الشيخ، للعام المالي الجديد 2023 / 2024، مستعرضا بنود الخطة والتي تضم مشروعات الكهرباء، الرصف والكباري، وتحسين البيئة، وتدعيم الوحدات المحلية والأمن والإطفاء والمرور.

وتمت مناقشة آليات تنفيذ المشروعات لتحقيق المستهدف العام من الخطة، موجهًا بجاهزية سيارات الكسح والنافوري، وغيرهم من المعدات، لمواجهة موسم الشتاء، والانتهاء من توريدات مهمات الكهرباء وسرعة الانتهاء من أعمال الرصف بدائرة المحافظة، والتطوير والتجميل، وتدعيم الوحدات المحلية بالمعدات اللازمة سواء الخاصة بالنظافة، أو رفع مياه الأمطار، والانتهاء من الأعمال الجارية بالكباري.

جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع

مشروعات الخطة الاستثمارية تفصيليًا

وأشار المحافظ أن المشروعات التي تم إدراجها جاءت بعد دراسة فنية ومالية مبنية على أسس علمية وموضوعية ولها أبعاد اجتماعية واقتصادية تلبي احتياجات ومتطلبات المواطنين، وتوفر الحياة الكريمة لهم تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية، موجهًا بعقد اجتماعًا بصفة أسبوعية للإطلاع على نسب التنفيذ وإزالة المعوقات.

جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن المحافظة انتهت من تنفيذ بنود الخطة السابقة، وستعطي الأولوية في الخطة الجديدة لاستكمال مشروعات الرصف الممتدة لخطة العام الجديد والتي تتمثل في إنشاء وتوسعة محاور مرورية تساهم في تحقيق سيولة مرورية داخل المدن وخارجها.

جانب من الاجتماع جانب من الاجتماع

وأكد محافظ كفر الشيخ، أهمية التواجد الميداني لكافة القيادات، والمتابعة الدورية والمستمرة لمعدلات تنفيذ المشروعات المدرجة بالخطة وتقديم كافة التيسيرات التي تساهم في تحقيق المستهدف من الخطة طبقًا للجدول الزمني الموضوع لكل بند من بنودها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً