اعلان

مؤكدا أنه تزوجها دون مصلحة.. زوج أمينة الإيطالية: لا أفضل زواج المصري من أجنبية

محمد جمال وأمينة الايطاليه بعد عودتهم من عمرو المولد النبوي
محمد جمال وأمينة الايطاليه بعد عودتهم من عمرو المولد النبوي

زارت أمينة الأيطالية لأول مرة بعد إسلامها مكة المكرمة والمدينة المنورة في رحلة من أجل زيارة قبر الرسول صلى الله عليه وسلم، وصرح الزوج أنه فعل هذا بعد الحاحها الشديد لزيارة الرسول ومعرفة الكعبة وتعلم الدين الإسلامي وتعاليمه عن قرب.

هزور الرسول

وقالت أمينة: «أول ما عرفت إني هزور الرسول فرحت، وأما كنت عند الكعبة فضلت أجري والف حوليها، ومحمد يقولي بالراحة كنت حاسة إني عصفورة، وكأن جسمي كله فيه هوا خفيف قوي وفضلت وكأني أمينة جديدة اتولدت من جديد، أبكي وأدعي لجوزي وولادي وجدتي وأمي وإخواتي، وكل الناس تدخل الجنة وكنت بصلي كل خمس دقايق، وحزنت جدا أما عرفت إني لآزم أمشي لأني كأن نفسي أفضل فتره طويلة في المدينة ومكه المكرمة، مش خمس أيام هنا وخمسة هنا بس».

محمد جمال وأمينة الايطاليه بعد عودتهم من عمرو المولد النبوي محمد جمال وأمينة الإيطالية

عمرة رمضان القادم

واضافت أمينة الإيطالية: «إن شاء الله هروح في رمضان القادم وأعمل عمرة عشان شهر رمضان المبارك جميل الناس بتصلي كتير وتقرأ القرآن الكريم كتير، وهفضل هناك لحد ما أحج»، وعن حفظها للقرآن الكريم قالت: «أنا مش حافظة غير سورة الفاتحة ومحمد جوزي هو اللي حفظهالي بس أنا نفسي أحفظ القرآن الكريم وأصلي كتير عشان أدخل الجنة».

4 أطفال

وصرحت أنها تعشق التراب المصري منذ مجيئها من ١٨ عام وزوجها من محمد وقد رزقها الله بخمس أطفال توفي طفل ومعاها الآن ٤ أطفال، مؤكدة أنها تحب زوجها وتتمنى أن تموت معه وتدخل الجنة، وعن أهلها قالت بعد وفاة جدتي حصل مشاكل كتير بيني وبين أمي كما ذكرت أنها تفضل الرجل المصري عن الإيطالي، ولا تفضل العيش بحرية الغرب، ولكن تعشق الرجل المصري والدين الإسلامي.

محمد جمال وأمينة الايطاليه بعد عودتهم من عمرو المولد النبوي محمد جمال وأمينة الايطالية

وأوضحت أمينة، أن أم زوجها علمتها الطبخ وكل شيء بالمنزل وأنها تحب المش والمحشي، مؤكدة أن الناس في القرية طيبين، وأنها تنزل السوق لشراء الخضار والفطار لأولادها الفول والطعمية.

زوج أمينة الإيطالية

وقال محمد جمال، إن زواجه ناتج عن حبه الشديد لها دون مصلحة، وإنه يعشق بلده وأصر على تعليم اطفالة بمصر حتى عمر ١٨ عام وبعد ذلك لهم كامل الحرية في البقاء أو السفر إلى إيطاليا.

محمد جمال وأمينة الايطاليه بعد عودتهم من عمرو المولد النبوي محمد جمال وأمينة الايطالية

زوج أمينة الإيطالية: لا أفضل زواج المصري من أجنبية

وأشار زوج أمينة الإيطالية أنه لا يفضل زواج مصري بأجنبية اي كان جنسيتها إلا إذا كان هناك تفاهم دون التنازل من الرجل عن جنسيته وعروبتة وعن المشاكل التي بينه وبين أهل زوجته صرح أن تلك المشاكل ليست وليدة اللحظة وإنما منذ زواجهما وهو يعاني معهم حين يغادر من مصر إلي إيطاليا ولكن رغم ذلك أنا أحب زوجتي واطفالي جدا ولا أستطيع التفريط فيهما مهما حدث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة