اعلان

مصرع وإصابة 3 أشخاص في انهيار منزل من 4 طوابق ببني سويف.. صور

مصرع شخص وإصابة شابين في انهيار منزل بالفشن ببنى سويف
مصرع شخص وإصابة شابين في انهيار منزل بالفشن ببنى سويف

شهدت مدينة الفشن جنوبي محافظة بنى سويف، مصرع شخص وإصابة شابين آخرين في انهيار منزل مكون من 4 طوابق بمدينة الفشن، ما تسبب في مصرع صاحب المنزل، وتم إنقاذ حياة والدته وزوجته وأطفاله الثلاث، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

انهيار منزل بالفشن ببنى سويف

مصرع شخص وإصابة شابين في انهيار منزل بالفشن ببنى سويف مصرع شخص وإصابة شابين في انهيار منزل بالفشن ببنى سويف

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف، بلاغًا يفيد بوقوع حادث انهيار منزل من عدة طوابق بمدينة الفشن، أسفر عن مصرع صاحب المنزل، وإصابة شابين، بإصابات مختلفة، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لهم.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث، عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفشن المركزي، لتلقي العلاج اللازم لهما.

مصرع شخص بانهيار منزل بالفشن ببنى سويف

مصرع شخص وإصابة شابين في انهيار منزل بالفشن ببنى سويف مصرع شخص وإصابة شابين في انهيار منزل بالفشن ببنى سويف

واستقبلت مستشفى الفشن المركزي ببني سويف، جثة شخص يدعى 'عبدالرحيم ع م' يبلغ من العمر 45 سنة، صاحب المنزل، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والانتهاء من تصاريح الدفن.

إصابة شابين بانهيار منزل بالفشن ببنى سويف

كما استقبلت طوارئ مستشفى الفشن المركزي ببني سويف، شابين قد أصيبا في انهيار المنزل، وهما 'إسلام ج' 20 سنة ، و'رمضان ح' 22 سنة، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهما، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهما ودرجة الإصابة التي لحقت بهما خلال انهيار المنزل، وجار تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسبابها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر: تقليص المواد الدراسية بالصف الثاني الثانوي لـ6 فقط