اعلان

111 محضر تموين في الإسماعيلية

الحملات التموينية
الحملات التموينية
كتب : أهل مصر

قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية في الإسماعيلية، بالتعاون مع مباحث التموين بتنفيذ عدة حملات تموينية لإحكام الرقابة على الأسواق والمحال التجارية، للتأكد من جودة السلع المقدمة، وبأسعار مناسبة للمواطنين، والتأكد من تقديم منتج آمن للمستهلك.

وفيما يخص الرقابة على المحال التجارية، تم تحرير 26 محضر لعدم الإعلان عن الأسعار، و4 محاضر للبيع بأزيد من السعر، و29 محضر لعدم حمل شهادة صحية، و8محاضر عدم استخدام لافتة باللغة العربية، وكذلك 2 محضر سلع منتهية الصلاحية (غش تجاري).

تحرير 111 محضرًا خلال حملات تموينية في الإسماعيلية

الحملات التموينية الحملات التموينية

‏‎

وفي مجال الرقابة على المخابز، تم تحرير 7محاضر إنتاج خبر ناقص الوزن، و2محضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و3 محاضر عدم إعطاء بون الصرف للمواطن، و9 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، و19 محضر عدم نظافة أدوات العجن، ومحضران لعدم وجود سجل بالمخبز.

‏‎كما أسفرت الحملات التموينية عن ضبط أحد المحال التجارية وبحوزته 1500 قطعة من الحلوى منتهية الصلاحية عبارة عن (جبن، عصائر، مشروبات، ومصنفات لحوم) بحي ثالث، كما تم ضبط 1300 عبوة مياه غازية وبسكويت منتهية الصلاحية، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حياله.

هذا وقد شدد محافظ الإسماعيلية على استمرار الحملات التموينية بكافة المراكز والمدن لإحكام الرقابة على الأسواق ولمنع التلاعب في الأسعار أو احتكار المنتجات.

للشكاوى التموينية برجاء الاتصال على الأرقام التالية

رقم مباحث التموين/ ٣٩١١٠١٠

رقم غرفة عمليات مديرية التموين/ ٣١٠٧٢٠٢

رقم الخط الساخن لحماية المستهلك/ ١٩٥٨٨

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين