اعلان

رابط الفائزين في مسابقة الـ30 ألف معلم بـ«المنيا»

الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم
الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم

رابط الفائزين بمسابقة الـ30 الف معلم في المنيا، تصدرت محركات البحث منذ الساعات الأخيرة من مساء اليوم الأربعاء، في محافظة المنيا، حيث بحث الكثير عن رابط مسابقة 30 ألف معلم من اجل معرفة نتيجتهم في المسابقة بعد ظهورها رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم الفني.

وزارة التربية والتعليم

وكان دكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الفني، قد أعلن قبل أيام قليلة من الوقت الحالي، عن توقيع قرارات تعاقد المعلمين الجدد الفائزين «مسابقة 30 ألف معلم السنة الأولى»، وذلك استعدادا لبدء تسكينهم واستلامهم العمل خلال الفترة الحالية، لذلك رغبة الكثير من أهالي المنيا في الحصول على رابط مسابقة الـ30 الف معلم في المنيا.

الفائزين بمسابقة الـ30 الف معلم في المنيا

امسابقة الـ30 الف معلم في المنيا، وأكد شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم الوزارة بأن الدكتور رضا حجازي أكد على أن المعلمين الذين لم يحالفهم الحظ في النجاح في مسابقة 30 الف معلم يمكنهم التقدم بالتماس على النتيجة في مديرية التربية والتعليم الخاصة بالمحافظة التي يسكنون بها، حيث سوف يتم التواصل معاهم من اجل اعادة الأختيارات التي لم يحققوا بها النجاح.

رابط مسابقة الـ30 الف معلم في المنيا

ويمكن للمتقدمين في مسابقة الـ30 الف معلم في محافظة المنيا، معرفة نتيجتهم في مسابقة 30 الف معلم من خلال الدخول عبر رابط مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا من هنا، حيث يمكنك وقتها الحصول على نتيجة مسابقة الـ30 الف معلم في المنيا، بعد تسجيل بياناتك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً