اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. رابط الفائزين بمسابقة الـ30 الف معلم

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة.

ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

انخفاض أسعار الطماطم بالأقصر

رصدت عدسة «أهل مصر» اليوم الأربعاء، انخفاض أسعار الطماطم بالأقصر اليوم 11 أكتوبر 2023 وذلك عقب ارتفاعها ارتفاعا ملحوظا خلال الأيام الماضية مما دفع العديد من المواطنين لشراء نصف كيلو بدلًا من كيلو بسبب الغلاء.وانخفض سعر كيلو الطماطم اليوم إلى 10 جنيهات، بينما استقر سعر البصل على 30 جنيها، والبطاطس 12,5 جنيه، والباذنجان 5 جنيهات، والبطاطا 10 جنيهات، والثوم 35 جنيها.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رابط الفائزين في مسابقة الـ30 الف معلم بـ«الأقصر»

يبحث العديد من المقدمين في مسابقة التربية والتعليم، عن رابط الفائزين بمسابقة الـ30 ألف معلم في الأقصر، وحرصا من «أهل مصر» على أن تقدم خدمة لقرائها ننشر أبرز التفاصيل المتعلقة بهذا الشأن فى الأسطر المتتالية، وأوضحت الوزارة أن التعاقد سيكون فى المديريات والإدارات التعليمية وليست الوزارة، ويتم تسليم المعلمين الجدد العمل بعد تقديم مسوغات التعيين المطلوبة والتي تشمل أصل شهادة المؤهل وأصل..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تعليم الأقصر يحصد المركز الثاني على مستوى الجمهورية

حصدت مدرسة وادي الملكات بإدارة الأقصر التعليمية المركز الثاني على مستوى الجمهورية في مسابقات مراكز تنمية القدرات الموسيقية لصيف 2023، وتوجه الدكتور صبري خالد شكره لأحمد عبد الله موجه عام التربية الموسيقية لمتابعته الفعالة والمثمرة لأنشطة التربية الموسيقية..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)