اعلان

رابط الفائزين في مسابقة الـ30 ألف معلم بـ«كفر الشيخ»

وزارة التربية والتعليم. أرشيفية
وزارة التربية والتعليم. أرشيفية

رابط الفائزين بمسابقة الـ30 ألف معلم في كفر الشيخ، يبحث عنه الكثير من أبناء محافظة كفر الشيخ من المقدمين في المسابقة من أجل معرفة النتيجة، وذلك بعد أن أعلن وزير التربية والتعليم خلال الأيام الماضية عن إنهاء إجراءات تسكين الفائزين في مسابقة ال 30 ألف معلم.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن التعاقد سيكون فى المديريات والإدارات التعليمية وليست الوزارة، ويتم تسليم المعلمين الجدد العمل بعد تقديم مسوغات التعيين المطلوبة والتي تشمل أصل شهادة المؤهل وأصل شهادة الميلاد المميكنة وأصل شهادة أداء الخدمة العامة للبنات والخدمة العسكرية للبنين والكشف الطبى، إضافة إلى شهادة اجتياز الاختبار البدنى، مشيرة إلى أنه سيتم تدريبهم على المناهج الدراسية الجديدة.

وزارة التربية والتعليم. أرشيفية وزارة التربية والتعليم. أرشيفية

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

وبدأت الوزارة فى تعيين المعلمين الجدد على وظيفة معلم مساعد وفق الحد الأدنى للأجور، لافتة إلى أنه سيتم إتاحة الفرصة لمعلمين الجدد الذين لم يجتازوا الاختبارات؛ لتقديم التماس بمديريات التربية والتعليم التابعين لها، كما يتم التواصل معهم لإعادة الاختبارات التي لم يجتازوها.

رابط نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

ويمكن للمتقدمين في مسابقة الـ 30 ألف معلم، من أبناء محافظة كفر الشيخ، التعرف على نتيجة المسابقة من من خلال الدخول على الرابط الخاص بمديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ من هنا.

ومن جانبه، كان الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلن خلال الأيام القليلة الماضية عن إنهاء إجراءات تسكين الفائزين في مسابقة 30 ألف معلم، وذلك خلال الأسبوع الجاري، مؤكدًا أنه سيتم إعلان أسماء المعلمين الجُدد الذين تم التعاقد معهم في المديريات التعليمية، على أن يتسلم المعلمين الفائزين عملهم منتصف الأسبوع الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة