اعلان

نائب محافظ البحيرة تتفقد معرض أبو المطامير لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة

افتتاح معرض ابو المطامير للسلع الغذائية
افتتاح معرض ابو المطامير للسلع الغذائية

تفقدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، صباح اليوم، 'معرض أبو المطامير' للسلع الغذائية لمتابعة مدى الالتزام بالأسعار المقررة لكافة السلع الغذائية والمستلزمات والخضر والفاكهة والتأكد من عدم المغالاة في الأسعار، وذلك بحضور اللواء محمد عيسى عمار رئيس مركز ومدينة أبو المطامير.

افتتاح معرض ابو المطامير للسلع الغذائية افتتاح معرض ابو المطامير للسلع الغذائية

كما عدلت نائب محافظ البحيرة أسعار عدد من السلع لتكون مناسبة للمواطنين وشددت على ضرورة تواجد لافتة تحدد سعر بيع كل منتج وسلعة معروضه وكذا توافر كافة الاشتراطات الخاصة بحفظ السلع والمنتجات.

افتتاح معرض ابو المطامير للسلع الغذائية افتتاح معرض أبو المطامير للسلع الغذائية

ووجهت نائب محافظ البحيرة باستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من توافرها بالكميات المناسبة وبالأسعار المخفضة وبجودة عالية.

التوسع في فتح المعارض

وأشارت الدكتورة نهال بلبع، إلى جهود محافظة البحيرة فى التوسع في فتح المعارض والمنافذ لعرض وبيع المنتجات والسلع الغذائية واللحوم بالأسعار الإقتصادية المخفضة؛ للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر البحراوية والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار.

كما شددت على ضرورة تكثيف الحملات الرقابية لضبط منظومة الأسعار وإحكام السيطرة على الأسواق ومواجهة كافة صور الاحتكار ومحاربة الغلاء.

ويأتي ذلك في إطار جهود الدولة لضبط أسعار السلع الغذائية الأساسية بالأسعار الاقتصادية والعمل على تلبية احتياجات المواطنين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول