اعلان

مشاجرة تنهي حياة شخص على يد عمه في طامية بالفيوم

سيارة الإسعاف
سيارة الإسعاف

لقي شخص يدعى 'هشام.م'، في العقد الثالث من العمر، مصرعه، خلال مشاجرة بين أبناء عمومة، إثر خلاف على قطعة أرض زراعية بعزبة السبعين، التابعة لقرية العزازية، بمركز طامية في محافظة الفيوم.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة طامية، بورود إشارة من شرطة النجدة، تفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب مشاجرة بين أبناء العمومة، بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية، مما نتج منه مصرع أحد أطراف المشاجرة على يد عمه.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة طامية، برئاسة العقيد محمد ثروت، مفتش المباحث، والمقدم أحمد الصوفي، رئيس مباحث المركز، للمكان، وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة الشاب هشام.م بضربة قاضية بالشومه علي الرأس بيد أبناء عمه ومشاركة عمه مما أدى إلى مصرعة في الحال.

نقل المتوفي لمشرحة مستشفي طامية المركزي

وجري نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، كما تم نقل المصابين إلى نفس المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.

ضبط المتهمين

وتم ضبط المتهم بقتل ابن شقيقه، وأطراف المشاجرة، والأسلحة المستخدمه، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نيويورك تايمز: السنوار لم يغادر خان يونس