اعلان

بعد 16يومًا من مقتلها.. كشف غموض العثور على جثة طالبة مقتولة بالشرقية

الطالبة المجني عليها
الطالبة المجني عليها
كتب : مي كرم

كشفت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، غموض العثور على جثة طالبة في الخامسة عشر من عمرها مُلقاة بأرض زراعية ناحية مقابر قرية الحلوات بدائرة المركز بعد تغيبها عن منزل أسرتها لمدة 3 أيام.

وتوصلت التحريات بعد 16 يومًا من مقتلها إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زميل المجني عليها بالصف الأول الثانوي مقيم بذات القرية، وتبين أن المتهم استغل غياب والديه عن المنزل وقام باستدراج الفتاة في ساعة متأخرة من الليل وأنهى حياتها خنقًا.

الطالبة المجني عليهاالطالبة المجني عليها

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء حسن النحراوي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة الإبراهيمية من أهالي قرية الحلوات بالعثور علي جثة 'رنا ع' 15 عامًا طالبه ومقيمة بذات القرية، ملفوفه بقطعة قماش وبها أثار خنق، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتبين وجود شبهه جنائية في الوفاة.

العثور على جثة طالبة الحلوات بالشرقية

بالانتقال والفحص تبين من التحريات عثور أهالي قرية الحلوات على جثة الفتاة بعد 3 أيام من إبلاغ أسرتها بتغيبها عن المنزل عقب خروجها لحضور درس، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الإبراهيمية المركزي وبالفحص الطبي تبين وجود شبهة جنائية في الوفاة، وتم نقلها لمستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق وانتداب الطب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة.

التحقيق في العثور على جثة فتاة

وتمكنت الأجهزة من القبض علي المتهم وتولت النيابة التحقيق في ملابسات الواقعة وأسبابها وكيفية حدوثها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً