اعلان

ارتفاع أسعار الدواجن اليوم 13 أكتوبر بالفيوم

أسعار الفراخ اليوم
أسعار الفراخ اليوم

ارتفعت أسعار الدواجن في مستهل التعاملات الصباحية اليوم الجمعة الموافق 13 أكتوبر بمحافظة الفيوم، حيث شهدت أسعار الدواجن ارتفاع ملحوظ في مستهل التعاملات الصباحية، فتشهد أسواق ومحلات بيع الدواجن إقبالا ضعيفا من قبل المواطنين على شراء الدواجن اليوم، بعد ارتفاع أسعار الدواجن البيضاء، حيث سجل كيلو الدواجن البيضاء نحو 82 جنيهاً في الأسواق للمحافظة.

أسعار الطيور اليوم

وبلغ كيلو البط البلدي بمبلغ 89جنيها والبط المولر بمبلغ 92 جنيها، ووصل سعر البانيه إلى 160 جنيها، بالإضافة إلى بيع صدور بالعظم بمبلغ 50 جنيها وبدون العظم بمبلغ 65 جنيهات، وأوراك بالعظم بمبلغ 80 جنيها، وبلغ سعر الكبد والقوانص 80 جنيها والهياكل 40 جنيها والأجنحة 45 جنيها، الكبدة الصافي 95 جنيهاً.

أسعار الدواجن اليوم

ارتفعت أسعار الدواجن في مستهل التعاملات الصباحية اليوم في أسواق الفيوم، فبلغ سعر كيلو الدواجن البيضاء 83 جنيهاً في محلات بيع الدواجن للمستهلك، وذلك بفرق 7 جنيهات عن الأسعار داخل المزرعة، بينما وصل سعر الدواجن الأمهات 77 جنيها والساسو 90 جنيها، والدواجن البلدي الفيومي تم بيعها.

أسعار الأرجل والهياكل والأجنحة اليوم

تراوح سعر الأرجل من 20 إلى 25 جنيها، وكيلو الهياكل 40 إلى 45 جنيهاً، وكيلو الأجنحة من 35 إلى 40 جنيها، وتتفاوت الأسعار من محل لآخر، على حسب إقبال المواطنين، وخاصة المحلات الموجودة في الأسواق الشعبية بمدينة الفيوم ومراكزها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)