اعلان

مجازاة المدير المناوب بمستشفى ههيا المركزي بالشرقية لعدم تواجده بالعمل

جانب من جولة وكيل الصحة بمستشفى ههيا
جانب من جولة وكيل الصحة بمستشفى ههيا
كتب : مي كرم

قرر الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية مجازاة المدير المناوب بمستشفى ههيا المركزي بخصم 3 أيام من الراتب، وذلك لعدم تواجده بالعمل.

جاء ذلك خلال مرور وكيل وزارة الصحة المفاجئ على مستشفى ههيا المركزي، لمتابعة انتظام سير العمل بها، والخدمة الطبية المقدمة للمرضى.

وكيل الصحة خلال تفقدهوكيل الصحة خلال تفقده

وتفقد وكيل الوزارة الأقسام الطبية المختلفة بالمستشفى، وتم التأكد من تواجد القوى البشرية من الأطباء وهيئة التمريض بأماكن تقديم الخدمة الطبية باستثناء عدم تواجد المدير المناوب.

وكيل الصحة خلال تفقده

توفير الأدوية

تأكد 'مسعود' من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، كما قام بالمرور علي العناية المركزة لمرضي الحروق، والتأكد من توفير كافة الخدمات الطبية لهم، ورضا المرضى بالأقسام الداخلية عن الخدمة المقدمة.

توفير الرعاية الطبية للمرضى

ووجه الدكتور هشام شوقي مسعود، مدير المستشفي ومدير مركز الحروق بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية للمرضى، كما تلاحظ القيام بأعمال النظافة.

كما تفقد بنك الدم التجميعي بالمستشفى، موجهاً بإصلاح مقعد ثلاثي مخصص للانتظار غير صالح لراحة المرضى، والعمل على تقليل الدفاتر والسجلات الموجودة بالبنك وفقاً لمعايير الجودة، مع سرعة إصلاح إحدي الثلاجات بالمعمل تقوم بإصدار صوت إنذار متكرر، موجهاً مدير المستشفى بعمل مرور شامل من خلاله والجهاز الإشرافي بالمستشفى على مختلف الأقسام الطبية، وتقييمها وفقاً للمعايير وبنود التقييم المحددة، والعرض بأي معوقات تؤثر على انتظام سير العمل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يكشف موقفه من التعاقد مع كريم البركاوي مهاجم الرائد السعودي (خاص)