اعلان

محافظ الأقصر: الإقبال على التبرع بالدم لصالح الفلسطينيين يدل على المعدن الأصيل للمصريين

المحافظ
المحافظ

شارك المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، في حملة التبرع بالدم لصالح الشعب الفلسطيني، في ميدان صلاح الدين، وسط مدينة الأقصر، وهي الحملة التي تنظمها مؤسسة شفاء الأورمان، التي تعمل تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وذلك بناء على توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

الحملة

وأكد المستشار مصطفي ألهم، أن التبرع بالدم واجب على كل مواطن قادر على التبرع، مؤكدا دعم مصر قيادة وشعبا للأخوة في فلسطين، ضد ما يتعرضون له من عدوان غاشم.

شفاء الأورمان

وأضاف محافظ الأقصر أن التكدس والزحام الشديد علي مواقع التبرع تدل علي معدن الشعب المصري الاصيل الذي لا يفوت فرصة ليثبت أن مصر هي قلب العروبة النابض التي تقف دائما مواقف مشرفة لنصرة الشعب الفلسطيني.

ووجه محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان وعضو التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي ، الشكر لمحافظ الاقصر علي دعمه لحملات التبرع بالدم ولكل أبناء الاقصر الذين التفوا لانجاح الحملة مشيرا أن الإقبال كبير ومن المتوقع أن يتزايد مساء اليوم.

وانطلقت حملة التبرع بالدم لصالح الشعب الفلسطيني بمحافظة الأقصر اليوم الجمعة، في ثلاث مناطق وهي مدينة الأقصر ومدينة اسنا ومدينة ارمنت وسط إقبال كبير من المواطنين .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)