اعلان

رسميًا.. «عبد المنعم فوزي» نقيبًا للأطباء في الإسكندرية

الدكتور عبد المنعم فوزي
الدكتور عبد المنعم فوزي

فاز الدكتور عبد المنعم فوزي بمنصب نقيب أطباء الإسكندرية، في نتائج انتخابات التجديد النصفي التي أعلنتها نقابة الأطباء الفرعية في المحافظة، صباح اليوم السبت.

وحصل 'فوزي' على 719 صوتًا، بفارق 62 صوتًا عن أقرب منافسيه الدكتور أحمد يوسف، فيما حاء الدكتور عصام يوسف الثالث في الترتيب حيث حصل على 114 صوتًا، وتلاه الدكتور ياسر قشطه وحصل على 90 صوتًا وجاءت في المركز الخامس الدكتورة أميرة أبو العلا ونالت 43 صوتًا.

الدكتور عبد المنعم فوزي

نتيجة انتخابات نقابة الأطباء بالإسكندرية

كما أعلنت اللجنة الفائزين بمقاعد العضوية 'تحت السن' وهم كل من الأطباء: 'محمد حسن وحصل على 875 صوتًا وأسماء خليفة وحصلت على 841 صوتًا وإبراهيم الطحان وحصل على 740 صوتًا.

وأكدت اللجنة أن عدد الأصوات في الانتخابات التي أقيمت تحت إشراف قضائي كامل، بلغ 1640 صوتًا على مقعد النقيب الفرعي وصل منهم عدد الأصوات الصحيحة ألف و623 صوتًا والأصوات الباطلة 17 صوتًا.

ووصلت الأصوات الصحيحة على مقعد 'فوق السن' إلى ألف و563 صوتًا صحيحًا بينما بلغت عدد الأصوات الباطلة 77 صوتًا، من أصل ألف و640 ناخبًا أدلوا بأصواتهم وعلى مقاعد العضوية 'تحت السن' بلغ عدد الأصوات الصحيحة ألف و559 صوتًا من أصل ألف و 640 ناخبًا أدلوا بأصواتهم، بينما بلغت الأصوات الباطلة 83 صوتًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة