اعلان

حبس 8 أشخاص بعد مقتل 5 أشخاص في المنيا

سجن _ارشيفية
سجن _ارشيفية

أمرت النيابة العامة بمركز «سمالوط» محافظة المنيا، اليوم السبت، بحبس 8 متهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات لتورطهم في أحداث المشاجرة المسلحة التي وقعت الأسبوع الماضي بالظهير الصحراوي الغربي بزمام مركز سمالوط، مما أسفر عن مقتل 5 أشخاص وإصابة 6 آخرين بطلقات نارية.

محكمة _ارشيفية

وكانت النيابة العامة قد أمرت بسرعة ضبط المتهمين في أحداث الواقعة، وجرى ضبط عددًا من المتهمين من بينهم 3 مصابين بطلقات نارية، وتم التحفظ عليهم، وإجراء تحقيقات واسعة حول الواقعة، مع تكثيف التواجد الأمني بالقرب من قرى ومنازل المتهمين من كلا الجانبين.

مقتل 5 أشخاص في المنيا

وشهد الظهير الصحراوي الغربي يوم الثلاثاء الماضي، مشاجرة مسلحة بين طرفين للخلاف على قطعة أرض كبيرة داخل العمق الصحراوي على بعد 25 كيلو متر، بزمام مركز سمالوط شمال المنيا، وعقب انتقال أجهزة الأمن لموقع الاشتباكات، تبين مقتل 5 أشخاص، بينهم 3 جثث متفحمة داخل سيارة محروقة، و2 آخرين، و6 مصابين آخرين بطلقات نارية.

وقامت أجهزة الأمن والاسعاف بنقل الجثث والمصابين لمستشفيات ملوي التخصصي والمنيا العام، تحت حراسة أمنية مشددة، وفتحت النيابة العامة تحت إشراف المستشار طارق جلال المعامي العام لنيابات شمال المنيا تحقيقات واسعة حول الواقعة، وأمرت بسرعة ضبط المتهمين الهاربين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي