اعلان

قصة مؤثرة لـطالب جامعي فارق الحياة في قنا.. «مات بأزمة دماغية»

الطالب الفقيد
الطالب الفقيد

شهدت قرية «حجازة قبلي» مركز «قوص» محافظة قنا، واقعة صادمة وقصة حزينة، عقب وفاة طالب جامعي متأثرًا بإصابته بأزمة دماغية تعرض لها منذ أيام، ‏وسط حالة من الحزن الشديد بين الأهالي، خاصة أنه كان يتمتع بحسن الخلق، ومعروف بشهامته وحبه للجميع.

الطالب الفقيد

أزمة دماغية

وقال أحد الأهالي، إن الشاب الفقيد يدعى «شريف أنور البصيلي»، ابن قرية «حجازة قبلي» في مركز «قوص»، طالب بكلية التربية الرياضية، تُوفى متأثرًا بإصابته لأزمة دماغية تعرض لها منذ أيام، ونُقل على إثرها إلى المستشفى قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وأضاف، أن القرية تشهد حالة من الحزن بين عقب وفاة الشاب، خاصة أنه كان يتمتع بحسن الخلق، والطيبة والشهامة وحبه للجميع، مشيرًا إلى أنه تم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير بحضور المئات من أهالي القرية، وسط حالة من الحزن والبكاء الشديد، داعين له بالرحمة والمغفرة، وأن يسكنه الله فسيح جناته.

وتداول الأهالي وأصدقاؤه وزملاؤه صور له على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراقه في مقتبل عمره، مؤكدين أنه كان صاحب وجه بشوش، ويتمتع بالطيبة وحسن الخلق، والشهامة ومحبة الجميع، ويتحلى بالأدب والاحترام، والسيرة الطيبة.

WhatsApp
Telegram