اعلان

أخبار قنا اليوم.. وفاة طالب جامعي في قوص ومحمد الديب نقيبًا للأطباء

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة.

وترصد «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

محمد الديب نقيبًا لأطباء قنا

أسفرت انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء بمحافظة قنا، عن فوز الدكتور محمد الديب، مدير مستشفى قنا العام، بمقعد نقيب أطباء قنا، وذلك بعد الانتهاء من فرز الأصوات، بحصوله على 271 صوتًا بفارق 6 أصوات عن أقرب منافسيه الدكتور بدوي محمد المعاون الذي حصل على 265 صوتًا.

الدكتور محمد الديب

فتيات معهد أزهري بقنا يشكلن «العين الدامعة والقدس» بأجسادهن

نظّم معهد فتيات أولاد نجم الإعدادي الثانوي بـمركز نجع حمادي في محافظة قنا، في طابور الصباح، اليوم السبت، عرضًا على طريقتهن الخاصة تزامنًا مع طوفان الأقصى وما يحدث في فلسطين، وذلك في إطار توجيهات الشيخ تاج الدين أبو الوفا، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة قنا الأزهرية.

الكشف على 604 مواطنين في قافلة طبية مجانية

صرح اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، بأن مديرية الصحة والسكان نظمت قافلة طبية مجانية بقرية رفاعة التابعة لمركز قوص ضمن فعاليات القوافل الطبية التى تنظمها وزارة الصحة والسكان في جميع التخصصات بالقرى والنجوع الأكثر احتياجاً لتحسين مستوى الخدمات الطبية وذلك في إطار المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

قصة مؤثرة لـطالب جامعي فارق الحياة في قنا

شهدت قرية «حجازة قبلي» مركز «قوص» محافظة قنا، واقعة صادمة وقصة حزينة، عقب وفاة طالب جامعي متأثرًا بإصابته بأزمة دماغية تعرض لها منذ أيام، ‏وسط حالة من الحزن الشديد بين الأهالي، خاصة أنه كان يتمتع بحسن الخلق، ومعروف بشهامته وحبه للجميع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)