اعلان

استقرار حالة 4 مصابين في حادث طريق 36 الحربي بالإسماعيلية

سيارات الإسعاف أرشيفية
سيارات الإسعاف أرشيفية

كشف مصدر طبي مسؤول بمستشفى الصالحية الجديدة التابعة لمحافظة الشرقية، عن استقرار حالة مصاب من 4 مصابين من حادث طريق 36 الحربي التابع محافظة الإسماعيلية، مشيرا إلى أن باقي مصابي الحادث حتى الآن تحت الملاحظه والعلاج.

وأكد المصدر الطبي في تصريحات خاصة لجريدة 'أهل مصر '، أنه تم خروج 4 مصابين من حصيلة 21 عاملاً كانو يستقلون سيارة ربع نقل علي طريق 36 الحربي التابع للإسماعيلية نطاق مدينة الصالحية الجديدة بجانب مزارع السعيد ويتم التعامل مع باقي الحالات المصابة علي أعلى مستوي طبي.

خروج 4 مصابي من ضحايا ومصابي حادث طريق 36 الحربي

وكان قد أصيب 21 عاملا، اليوم الأحد، بإصابات متفرقة بالجسد ما بين كسور وجروح وكدمات، وذلك جراء حادث انقلاب سيارة ربع نقل كانوا يستقلونها علي طريق الصالحية الإسماعيلية وتم نقلهم لمستشفيات الإسماعيلية والشرقية لتلقيهم العلاج اللازم.

تفاصيل الحادث

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مديرية أمن الإسماعيلية إخطاراً من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بورود بلاغا عن وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة عمال على طريق الصالحية الإسماعيلية، ما أسفر عن إصابة 21 عاملا بإصابات متفرقة بالجسد.

الدفع 14سيارات الإسعاف لمكان الحادث

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل 14 مصابا إلى مستشفى الصالحية، بينما تم نقل 7 مصابين لقسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى القصاصين المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وسؤال المصابين حول ملابسات وتفاصيل الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً