اعلان

تحويل المتغيبين عن وحدة «الكلاحين» للشؤون القانونية

جانب من الجولة
جانب من الجولة

وجه دكتور محمد يحيى بدران، وكيل وزارة الصحة في قنا، فريق الرعاية الأساسية بالمديرية، لتفقد وحدات مبادرة تطوير وحدات الرعاية الأساسية.

جانب من الجولة

جاء ذلك بناءً على توجيهات دكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بمتابعة منافذ الخدمة الطبية بالمحافظة على مدار اليوم، للتأكد من تقديمها الرعاية الصحية اللازمة.

جانب من الجولة

وأوضح «بدران»، أن الفريق الذي ضم دكتور إيناس فاروق مديرة إدارة الرعاية الأساسية، ودكتور أسماء محمد عضو إدارة الرعاية الأساسية، قد أجروا جولة تفقدية لوحدة «الكلاحين» التابعة لإدارة قفط الصحية، والتي تعمل على مدار الـ٢٤ ساعة.

جانب من الجولة

وأضاف «بدران»، أن الفريق تابع تنفيذ المبادرات الرئاسية كمبادرة الكشف عن الأمراض المزمنة والإعتلال الكلوي، ومبادرة الكشف عن سرطان الثدي، ومبادرة الأم والجنين، مشيرًا إلى أن الفريق تابع تردد الوحدة سواء من الحالات الجدد أو المترددات وعلى توافر جميع الأمصال برصيد كافٍ.

وأختتم «بدران»، إلى تحويل المتغيبين عن وحدة «الكلاحين» إلى الشؤون القانونية لتقصيرهم، مؤكدًا على بذل أقصى جهد من أجل وصول خدمات الرعاية الأساسية المختلفة والمبادرات المختلفة لجميع المواطنين بالمجان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً