اعلان

سكرتير عام مطروح يتفقد الاستعدادات النهائية لفعاليات مهرجان التمور الدولي بسيوة

واحة سيوة
واحة سيوة

أجرى اللواء أشرف إبرهيم سكرتير عام محافظة مطروح، اليوم الأربعاء، جولة تفقدية لواحة سيوة لمتابعة الاستعدادات والتجهيزات النهائيه لانطلاق فعاليات مهرجان التمور الدولي السابع بواحة سيوة خلال الفترة من ٢٠ إلى ٢٢ اكتوبر الجاري، حيث عقد اجتماع مع محمد بكر رئيس مركز ومدينة سيوة وعدد من الإدارات التنفيذية لمتابعة الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بالمهرجان.

واحة سيوةواحة سيوة

مهرجان التمور الدولي بسيوة

وأوضح محمد بكر رئيس مركز ومدينه سيوة، أن جميع الإدارات التنفيذية وبمشاركة لجنة التجهيز والإعداد للمهرجان بسيوة تكثف استعدادتها وتجهيزاتها لاستقبال ضيوف المحافظة، خلال تلك الفترة وظهور المهرجان بالشكل المشرف واللائق بالمحافظة أمام ضيوفها من داخل مصر وخارجها.

واحة سيوة واحة سيوة

كما قام بجولة تفقدية علي الأعمال النهائية داخل القرية الأولمبية مقر إقامة المهرجان وأشاد بالأعمال التي تمت خلال الفترة السابقة مع ضرورة تكثيف الأعمال خلال تلك الفترة.

وقد كلف محافظ مطروح اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام للمحافظة بمتابعة كافة التجهيزات والاستعدادات النهائية لهذا الحدث الهام بحضور جميع المعنيين بالمحافظة ومراجعة كافة الاستعدادات والتجهيزات النهائية.

ووجه السكرتير العام على ضرورة التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية لظهور سيوة بالشكل اللائق و العمل على ظهور المهرجان معبرًا عن واحة سيوة بتراثها وثقافتها الفريدة المميزة لها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جووووووووول الثاني للنهضة