اعلان

أخبار قنا اليوم.. مظاهرات حاشدة تضامنًا مع شعب فلسطين وتنكس الأعلام 3 أيام حدادًا على الشهداء

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

مظاهرات أهالي قنا تضامنًا مع شعب فلسطين

نظم أهالي محافظة قنا، مساء اليوم الأربعاء، مظاهرة في ميدان الساعة بوسط مدينة قنا، دعمًا للقضية الفلسطينية وتأييدًا لقرارات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية اليوم حول رفض فكرة تهجير الفلسطينيين من غزة إلى سيناء.

جانب من المسيرة

إزالة 3 طواحين ذهب غير مرخصة

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص في محافظة قنا، بقيادة فراج الوحش نائب رئيس الوحدة المحلية، حملة مكبرة لـ إزالة عدد من طواحين الذهب غير الشرعية المقامة على أراضي أملاك الدولة بصحراء حجازة، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.

إصابة 7 أشخاص في مشاجرة

شهدت قرية حجازة قبلي التابعة لمركز قوص بمحافظة قنا، نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص، تم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

المصابون بـ«حمى الضنك»

بحث اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، الوضع الصحي المتعلق بـ'حمى الضنك' بإحدى قرى محافظة قنا، خلال استقباله الدكتور محمد يحيى بدران وكيل وزارة الصحة، والدكتور باهر بيه الدسوقى أخصائى الوبائيات بقطاع الطب الوقائى بوزارة الصحة بمكتبه، بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وحسام حمودة السكرتير العام، وحسن عثمان وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بقنا.

عريس وأصدقاؤه يرقصون بالعلم والشال الفلسطيني

انتشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، يظهر احتفال عريس بحفل زفافه حاملًا علم فلسطين، وهو يرقص بصحبة أصدقائه الذين ارتدوا الشال الفلسطيني بإحدى قاعات الأفراح بمحافظة قنا، وذلك لإعلان دعمه وتأييده للقضية الفلسطينية تزامنًا مع الهجمات الوحشية للاحتلال الإسرائيلي على غزة.

قنا تنكس الأعلام 3 أيام حدادًا على شهداء مجزرة مستشفى المعمداني

أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، حالة الحداد بتنكيس الأعلام بديوان عام المحافظة والأجهزة التنفيذية التابعة لها لمدة 3 أيام، مع إلغاء اقامة الاحتفالات والأنشطة خلال فترة الحداد، تنفيذًا لقرار فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، إعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية لمدة ثلاثة أيام، حداداً على أرواح الضحايا الأبرياء لجريمة قصف المستشفى الأهلى المعمدانى بقطاع غزة، وعلى جميع الشهداء من أبناء الشعب الفلسطينى الشقيق، في المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من الزمالك بعد إيقاف القيد الجديد بسبب مساعد فيريرا (خاص)