اعلان

دقيقة حداد على أرواح شهداء فلسطين بمدارس قنا

دقيقة حداد
دقيقة حداد

شهدت مدارس محافظة قنا، اليوم الخميس، الوقوف دقيقة حداد في طابور الصباح على أرواح شهداء شعب فلسطين الشقيق، وذلك تعبيرًا عن تضامن طلاب مصر مع القضية الفلسطينية التي كانت وستظل على رأس أولويات الدولة المصرية، وتنفيذًا لتوجيهات الدكتور رضا حجاري، وزير التربية والتعليم، وتعليمات الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

دقيقة حداد بمدارس قنا

دقيقة حداد على أرواح شهداء فلسطين

وشهد طابور الصباح تنكيس العلم داخل المدارس، حدادًا على أرواح شهداء الشعب الفلسطيني جراء انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي على غزة، بالإضافة إلى كلمات تضامن ودعم الشعب الفلسطيني، وموقف مصر الداعم تجاه القضية الفلسطينية، والدعاء والتضرع لله لنصر الفلسطينين.

دقيقة حداد بمدارس قنا

وكان دكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وجه كافة المديريات التعليمية بوقوف الطلاب، خلال طابور الصباح، اليوم الخميس، بكافة المدارس على مستوى الجمهورية، دقيقة حدادًا على أرواح الشهداء من الشعب الفلسطيني الشقيق، وذلك تعبيرا عن تضامن طلاب مصر مع القضية الفلسطينية التي كانت وستظل على رأس أولويات الدولة المصرية.

دقيقة حداد بمدارس قنا

وأكد وزير التربية والتعليم، أن الوزارة تضع القضية الفلسطينية واستعادة حقوق الشعب الفلسطيني على رأس جهود التوعية التي تقدمها لأبنائها الطلاب، مضيفا أن وزارة التربية والتعليم، طلابًا ومعلمين، تقف صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية في كافة القرارات التي تتخذها حفاظًا على السيادة المصرية والحقوق المشروعة لشعب فلسطين الشقيق.

دقيقة حداد بمدارس قنا

وكان اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، أعلن حالة الحداد بتنكيس الأعلام بديوان عام المحافظة والأجهزة التنفيذية التابعة لها لمدة 3 أيام، مع إلغاء إقامة الاحتفالات والأنشطة خلال فترة الحداد، تنفيذًا لقرار فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، إعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية لمدة ثلاثة أيام، حداداً على أرواح الضحايا الأبرياء لجريمة قصف المستشفى الأهلى المعمدانى بقطاع غزة، وعلى جميع الشهداء من أبناء الشعب الفلسطينى الشقيق، في المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي.

دقيقة حداد بمدارس قنا

وأعلن محافظ قنا، تأييده الكامل لقرارات فخامة الرئيس السيسي خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع المستشار الألماني أولف شولتس، مؤكدا ضرورة التكاتف والاصطفاف خلف القيادة السياسية لوقف مخطط تهجير الأشقاء من قطاع غزة إلى الأراضي المصرية في سيناء.

WhatsApp
Telegram