اعلان

أطباء المنوفية تُصدر بيانًا بشأن أحداث غزة

نقيب الأطباء بالمنوفية
نقيب الأطباء بالمنوفية

أصدرت نقابة الأطباء بمحافظة المنوفية، منذ قليل بياناً لدعم موقف القيادة السياسية تجاه الفلسطينيين، ورفض فكرة التهجير، مؤكدة أنها تقف خلف القيادة السياسية في مواقفها الوطنية مع الأحداث الجارية. 

نقابة اطباء المنوفيةنقابة اطباء المنوفية

أطباء المنوفية تُصدر بيانًا بشأن أحداث غزة

وأكد الدكتور أحمد القرش نقيب الأطباء بمحافظة المنوفية، على استنكار كافة التجاوزات التي يتعرض لها الأشقاء في غزة الفلسطينية، من قصف وترويع للآمنين الذي تجاوز كافة الحدود، دون مراعاة للقانون الدولي وقصف المستشفيات والمنشآت الطبية.

فضلاً عن استنكارها فكرة تهجير الإخوة الفلسطينيين من أراضيهم إلى سيناء، وهذا ما رفضته الدولة المصرية ورئيسها، مؤكدة على الوقوف خلف الرئيس السيسي في القرار، وتعلن عن استعدادها وكل أطباء مصر المخلصين على تحمل مسؤولياتهم تجاه تقديم كل العون والمساعدة في الجهود المبذولة ووضع أنفسهم رهن إشارة للمشاركة في مساعدة الجرحى والمصابين وتقديم الدعم الطبي، من منطلق واجبهم الوطني والديني الذي تفرضه ضمائرهم عليهم.

وجاء نص البيان كالآتي:

يؤكد مجلس نقابة الاطباء بالمنوفيه على وقوفه وجموع الاطباء صفا واحداً خلف القياده السياسيه الحكيمه في مواقفها الوطنيه لمواجهه الأحداث الراهنه وما تتطلبه من قرارات مصيريه لصالح هذ الوطن وأبنائه.

وفي هذا الصدد نعلن استنكارنا لكل الممارسات التي يتعرض لها أشقاؤنا الفلسطينيون من قصف للامنين والعنف الشديد الذي تجاوز كل الحدود دون مراعاه للقانون الدولي وقصف المستشفيات والمنشآت الطبيه وسعي الى تهجير المواطنين الفلسطينيين وهذا ما رفضته مصر وزعيمها ونحن معه ونعلن استعداد كافه اطباء مصر المخلصين على تحمل مسؤولياتهم تجاه تقديم كل العون والمساعده في الجهود المبذوله ويضعون انفسهم رهن اشاره للمشاركه بكل الاخلاص في مساعده الجرحى والمصابين وتقديم العون الطبي من منطلق واجبهم الوطني والديني وضمائرهم التي تفرض عليهم ذلك حمي الله مصر وشعبها .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة