اعلان

غلق عدد من المنشآت الصحية في الواسطى بـ«بني سويف» (صور)

غلق عدد من المنشآت الصحية في الواسطى
غلق عدد من المنشآت الصحية في الواسطى

وجه دكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، باستمرار الحملات التفتيشية على المنشآت الصحية على مستوى المحافظة، مع ضرورة امتداد الحملات للقرى والعزب، ومطالبا بتقرير دوري عن نتائج الحملات لتقييم الجهود المبذولة في هذا المجال الهام، خاصة وأنه يتعلق بخدمة حيوية يقدمها قطاع خدمي في مقدمة أولويات الدولة.

غلق عيادات ومعامل ومحلات نظارات طبية بالواسطى ببنى سويف غلق عدد من المنشآت الصحية في الواسطى

وأشار محافظ بنى سويف، إلى أن المحافظة تنفذ خطة رقابية في هذا الشأن تضم كافة الجهات المعنية وذات الصلة مع إتاحة نوافذ وقنوات عديدة لاستقبال مقترحات وشكاوى المواطنين التي تتعلق بالقطاع لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

إدارة العلاج الحر

جاء ذلك خلال مناقشته لتقرير عرضه دكتور محمد يوسف عبدالخالق، وكيل وزارة الصحة في بني سويف، وتضمن الإشارة إلى تكليف دكتور أحمد بغدادي وكيل المديرية لإدارة العلاج الحر، بعمل حملة على بعض المنشآت الطبية الخاصة بمركز ومدينة الواسطى، ضمن خطة المديرية التي يتم تنفيذها تحت إشراف من وزارة الصحة والمحافظة،وتنفيذا لتوجيهات المحافظ بتكثيف مثل تلك الحملات لتحقيق الانضباط في الخدمة الصحية بمختلف أماكنها ومكوناتها.

غلق عيادات ومعامل ومحلات نظارات طبية بالواسطى ببنى سويف غلق عدد من المنشآت الصحية في الواسطى

وقامت الحملة بالمرور على 38 منشأة طبية متنوعة ما بين عيادات خاصة مراكز طبية ومعامل تحاليل وأشعة، وأسفرت عن تشميع 4 عيادات و2 محل نظارات طبية ومعملين لعدم الترخيص، واصدار 12 قرار غلق لمنشآت طبية لوجود مخالفات لاشتراطات الترخيص.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة لاعب دريمز