اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. دعوات للتظاهر دفاعا عن فلسطين ونشوب حريق داخل منزل

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة.

ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

دعوات للتظاهر دفاعا عن فلسطين في الأقصر

انتشرت دعوات وشعارات كثيرة على صفحات التواصل الإجتماعي بمحافظة الأقصر، منذ قليل، لحث الأهالي والأطفال والسيدات وجميع سكان المحافظة على النزول بميدان أبو الحجاج الأقصري، للمشاركة في مظاهرات دعم فلسطين، وجاء نص الدعوات على السوشيال ميديا: «شارك وعرف غيرك هات اهلك واصحابك وانزلوا، ده ابسط وسائل الدعم، عايزين نزلزل الميدان... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تنظيم مظاهرات تضامنا مع شعب فلسطين في الأقصر.. غدا

يستعد أهالي محافظة الأقصر، وأعضاء التحالف الوطني وكافة أهالى المحافظة، اليوم الخميس، لتنظيم مظاهرات حاشدة بميدان أبو الحجاج الأقصري، غدا بعد صلاة الجمعة، للتضامن مع شعب فلسطين، وكان منتسبي جامعة الأقصر قد نسبا من القيادات والعاملين وأعضاء هيئة التدريس والطلاب مظاهرة حاشدة تأييدًا لقرارات الرئيس بعدم تهجيرالفلسطينيين قسريًا إلى سيناء.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

نشوب حريق بأحد المنازل جنوب الأقصر

نشب حريق، اليوم الخميس، فى إحدى المنازل بقرية الحميدات شرق التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، وتم التعامل مع النيران المشتعلة واتخاذ الإجراءات اللازمة قبل امتداده للأماكن المجاورة، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد باندلاع النيران بمنزل مواطن يدعى ع.هـ ' بقرية الحميدات شرق، مما أسفر عن التهام محتويات المنزل بالكامل... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل