اعلان

«شهيد لقمة العيش في الغربة».. وفاة قنائي بأزمة قلبية أثناء عمله بالكويت

صلاة الجنازة على مصري بالكويت
صلاة الجنازة على مصري بالكويت

حالة وفاة جديدة سجلتها دفاتر شهداء لقمة العيش في الغربة لأبناء محافظة قنا، عقب وفاة شاب في الأربعينات من العمر من قرية كوم يعقوب بمركز أبو تشت، وتم وصول جثمانه وتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة داخل قريته بمحافظة قنا.

محمود عبد التواب

وفاة قنائي بأزمة قلبية بالكويت

خيم الحزن على أهالي قرية كوم يعقوب في مركز «أبوتشت» بعد سماعهم بنبأ وفاة شهيد الغربة «محمود عبد التواب» بأزمة قلبية مفاجئة أثناء عمله بدولة الكويت، وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إلى دفتر عزاء حدادًا على 'شهيد لقمة العيش'، الذي فقد حياته أثناء اغترابه في الكويت، للبحث عن فرصة لحياة أفضل.

جانب من صلاة الجنازة

وقال أحد أهالي قرية كوم يعقوب، لـ«أهل مصر»، إن الفقيد يدعى «محمود عبد التواب»، يبلغ من العمر 45 عامًا، تُوفي إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة أثناء عمله بدولة الكويت، تاركًا خلفه 3 أبناء أكبرهم لا يتجاوز عمره الـ10 سنوات.

جانب من صلاة الجنازة

وأضاف: أن القرية تشهد حالة من الحزن عقب سماعهم خبر وفاة الفقيد، لما يتمتع به من السيرة الطيبة وحسن الخلق والرجولة والجدعنة والاحترام طوال فترة حياته، مشيرًا إلى أنه تم وصول جثمانه وتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة داخل قريته في مركز «أبو تشت»، وسط حالة من الحزن الشديد على وفاته، داعين الله عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

وفي سياق متصل، تداول أهالي القرية وأصدقاؤه ومحبوه صورًا للفقيد على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراق أحد أبناء القرية، داعين الله عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً