اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. المشاركة فى المناورة صقر 125 لمواجهة الأزمات وضبط قرد بمعبد الكرنك

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة.

ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم وموجز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية فى الأسطر المتتالية.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار الأقصر اليوم

المناورة صقر 125

شاركت الهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة الأقصر في فعاليات التدريب العملي المشترك للمناورة صقر 125 لمجابهة الأزمات والكوارث بين محافظة الأقصر والجهات المعنية وذلك للمشاركه في مجابهة الازمات والكوارث من خلال غرف الطوارئ الأزمات المركزيه والفرعية لها والتابعة للشبكه الوطنيه للطوارئ الأزمات المركزيه الفرعية لها... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ظهور قرد في معبد الكرنك

أثار ظهور قرد داخل معبد الكرنك، اليوم السبت، ضجة كبيرة بين العاملين بقطاع الآثار بمحافظة الأقصر، ومحاولات كثيرة لضبط هذا القرد، قبل تسببه في حدوث حالة هلع بين الزائرين، ونجح العاملون بالمعبد بضبط القرد داخل الصرح الثالث بالمعبد، عقب البحث عنه ومحاولة العثور عليه لمدة ست ساعات متواصلة، وذلك عقب تفاجؤ الحراس بوجود القرد بالمعبد...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بأعلام فلسطين والدعاء لشهداء غزة

نظم مكتب تحفيظ القرآن الكريم، بقرية العضايمة التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، احتفالا بديوان البتايتته، لتكريم حفظة القرآن الكريم مزينين بـ أعلام فلسطين، لتشجيعهم على حفظ كتاب الله.وبدأ الحفل بتلاوة عدد من آيات القرآن الكريم، تلتها خطبة عما يحدث بفلسطين، والدعاء لشهداء غزة بالرحمة والمغفرة ولأهالى غزة بالنصر على عدوهم الصهيوني، وتكريم المتفوقين الفائزين فى المسابقة بشهادات تقدير وجوائز...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-1) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول التعادل للهلال