اعلان

نقابة المحامين بإسنا تنظم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسـطيني جنوب الأقصر

الفاعلية
الفاعلية

نظمت نقابة المحامين الفرعية بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، برئاسة الدوشي شاكر نقيب محامين الأقصر، صباح اليوم الإحد، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وذلك التزاما بقرار الاتحاد العام للمحاميين، بتنظيم وقفة تضامنية بكل النقابات بجمهورية مصر العربية.

الفاعلية

وقفة تضامناً مع الشعب الفلسطيني لمقاومة الاحتلال الصهيوني

وقال الدوشي شاكر نقيب محامين الاقصر، إن هذه الوقفة تأتى تضامناً مع الشعب الفلسطيني لمقاومة الاحتلال الصهيوني، وتنديداً بالعداون الإسرائيلي الوحشي، والتعبير عن استنكار موقف الدول المؤيدة له، والإعراب عن تضامن كافة الشعوب العربية ضد الاحتلال على شعبنا الأعزل فى فلسطين العربية.

وقال جبريل العمدة الأمين العام لنقابة محامين الأقصر، إن القضية الفلسطينية في قلب ووجدان كل المصريين، مؤكدا أن الشعب المصري يقف بجانب شقيقه الفلسطيني، رافضاً كل التجاوزات والاعتداءات الإسرائيلية الجـ.بانة، مطالبا المجتمع الدولي بالوقوف ولو مرة واحدة خلف القضية الفلسـ.طينية العادلة.

وردد المشاركون في الوقفة عدد من العبارات الوطنية التي تدعم الشعب الفلسطيني وترفض الأفعال الوحشـ..ـية التى ساهمت فى زعز.عة أمن واستقرار الأخوة فى وتجردوا فيها من كافة المشاعر الإنسانية وأسفرت عن استشهاد وإصابات لأعداد هائلة من أهالي غـزة.

وأكد المشاركون في الوقفة، أن حدود مصر خط أحمر، موضحين أن محاميين نقابة إسنا جميعا على قلب رجل واحد خلف الرئيس وجهوده الرامية لحماية الأمن القومي المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً